سياسة السلوك

سياسة السلوك لمرصد الفاحص : 

 

الاحترام والتسامح: نحن نلتزم بتعزيز بيئة متسامحة تقوم على احترام الاختلاف و التنوع لجميع المستخدمين والمشاركين ، و نشجع على التعاون والحوار البناء ونؤكد على تجنب اللغة الجارحة أو التمييز أو التعصب ضد الآخر و اختيار لغة الحوار الحضاري دوما .

 

المحتوى المناسب: نحن نسعى لتوفير محتوى ذي جودة عالية وذو قيمة مضافة للقراء والمشاهدين لما يعانيه الفضاء الرقمي العراقي من مشاكل جدية تتعمد تضليل القراء حيث نحاول نحن أن نحافظ على معايير صارمة بشأن دقة المعلومات ومصداقيتها، ونتجنب نشر المعلومات المضللة أو الزائفة كوننا جزء من مجتمع تدقيق المعلومات .

 

الخصوصية والأمان: نحن نحترم خصوصية المستخدمين ونحمي بياناتهم الشخصية ونلتزم بالمعايير الأمنية العالية، ونوفر إجراءات أمنية لحماية المعلومات الشخصية ،نشجع على استخدام كلمات المرور القوية والتعامل الآمن عبر الإنترنت و عدم مشاركة هذه المعلومات الحساسة مع أي طرف.

 

التفاعل والمشاركة: نشجع المستخدمين على المشاركة والتفاعل بطرق بناءة ومسؤولة ، نحن نرحب بآراء المستخدمين وتعليقاتهم ونهتم بالاستجابة لاقتراحاتهم وشكاويهم.

 

اختلاف الأفكار والاستفادة من المنصات الأخرى وحقوق الملكية الفكرية : نحن نشجع على التعلم والابتكار واستيعاب الأفكار المستوحاة من منصات التحقق الأخرى. ومع ذلك، نلتزم بمعايير الاحترام والشراكة العادلة في استخدام هذه الأفكار ونؤكد على أهمية عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية للآخرين وعدم استخدام المحتوى بدون الحصول على الإذن المناسب. 

نشجع المستخدمين على توفير الاقتباسات والإشارة المناسبة إلى المصادر عندما يتم اعتماد الأفكار المستوحاة من منصات أخرى. إن هدفنا هو تعزيز التنوع والابتكار في الصناعة الإعلامية الرقمية بطرق مسؤولة ومشروعة.

مقالات مشابهة